نشر وبيع التذاكر

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

الجديد كلياً في إدارة التذاكر

في الأيام المثالية تستطيع أن تجيب على طلب كل عميل بشكل فعّال وسريع، ولكن كلنا يعلم أنا ذلك لا يدث دائمًا، فهناك أيام يؤدي ضغط العمل فيها إلى ضياع التنظيم وضياع طلبات شراء العملاء واستفساراتهم وعدم قدرتك على الإجابة عليها كلّها، وهنا وفّرت لك علامه أعمال حلًّا مميّزًا عبر نظام إدارة التذاكر الفريد من نوعه، والذي يُتيح إضافة وإدارة التذاكر وبيعها وتسجيل استخدام التذاكر الخاصة بالعملاء.

إن أحد أهم العناصر في علاقات العملاء هي تنظيم المناسبات والفعاليات وجدولتها بحيث تتمكن من تلبية كل طلبات زبائنك بكفاءة وجودة. إن غياب نظام جيّد لترتيب هذه الطلبات يعني ضياع الكثير من طلبات الزبائن وهذا يؤدي إلى نفورهم وتراجعهم عن طلباتهم، لذلك فإن إدارتك لتذاكر العملاء بشكل مرتّب سيترك انطباعا إيجابيًا لدى عملائك، كما سيساعدك نظام إدارة التذاكر المميز من علامه على تمركز جميع الطلبات و جدولتها في خانة واحدة تِبعًا لنوعها وبشكل منظّم بحيث تتمكن من إدارة هذه التذاكر بشكل سلس وسريع وتتفادى الوقوع في الأخطاء والالتباسات التي قد تكلّفك الكثير.

  • ما أهمية وجود نظام إدارة للتذاكر؟

    في الواقع إن أساس بناء علاقة ناجحة مع العميل في أي متجر تعتمد على مدى فعالية وكفاءة الاستجابة لطلبات العميل وتذاكره، فالعميل الذي يرى استجابة سريعة ودقيقة وترتيبًا جيّدًا للطلبات والرغبات التي يحتاجها سيبني لاشعوريًّا علاقة ثقة مع ذلك المتجر، بحيث يعتمد عليه في تلبية كافة احتياجاته.

  • هل سيكون نظام إدارة التذاكر معقّدًا؟

    أبدًا، توفّر علامه أعمال لك نظامًا سلسًا يسيرًا ومرتّبًا لإدارة تذاكر عملائك وتنظيمها بحيث يمكنك إجابتها وتفعيلها بسرعة ودون أي أخطاء غير مرغوبة.