إدارة المتاجر المتعددة

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

كل متاجرك معاً

يتيح لك علامه أعمال إدارة عدّة متاجر من حساب واحد من خلال نظام المتاجر المتعدّدة.. لست مضطرًا إلى إنشاء عدّة حسابات  لإدارة أكثر من متجر،  بحساب واحد فقط في علامه أعمال تستطيع جمع كل متاجرك في نقطة واحدة و التحكم في إضافة التفاصيل التي ترغب بأن يراها العميل.

هذه الميزة تمنحك مرونة أكبر في إدارة متاجرك بحساب شخصي واحد و بوابة الكترونية مشتركة تصل لعدة منصات تجارة رقمية بسهولة. يمكنك حينها تصفح جميع متاجرك و اضفاء التعديلات عليها جميعا في آن واحد دون اجراء ذلك يدويا لكل متجر.

  • لماذا قد يضطر أي تاجر عبر الانترنت إلى فتح عدّة متاجر؟

    إن إدارة متاجرة متعددة في نظام واحد يتيح للتاجر إمكانية متابعة أداء جميع المتاجر وتحديد القيم للعلامة التجارية، وهذا في الواقع يُساهم في توجيه العملاء الى المتاجر التي يتواجد بها عروض بشكلٍ أفضل، كما يُتيح لك أيضًا فُرصة إشهار علامتك التجارية المرتبطة بطبيعة العروض والخدمات في كل متجر.

  • هل يحتاج إدارة عدّة متاجر عبر نظامٍ واحد إلى جُهدٍ كبير؟

    أبدًا، في الواقع إن نظام المتاجر المتعدّدة الفريد الذي توفّره علامه أعمال يجعل عمليّة الإدارة أمرًا بسيطًا للغاية، بإمكانك إضافة أي عرض تريده إلى أي متجر من متاجرك او جميعها وبخطوات بسيطة، كما ويمكنك تقسيم وفرز خدمات وعروض كل متجر بوقتٍ قصير وجُهد قليل.

  • ما هي عدد المتاجر الالكترونية التي يمكنني إنشائها في علامه أعمال؟

    إن منصّة علامه أعمال الفريدة تُتيح لك إمكانية إنشاء أي عدد ترغب به من المتاجر من خلال نظامها الفريد لإدارة المتاجرة المتعددة، ليس ذلك فحسب وإنما توفّر إمكانيّة ربط هذه المتاجر مع بعضها وتُتيح خاصيّة المزامنة فيما بينها، بحيث يتمكّن عميلك من الإطّلاع على متاجرك والتنقّل بين عروضك بكلٍّ بسهولة ومرونة.