إدارة الخصومات

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

أبهر عملائك

هل تتمنى لو بإمكانك عمل خصومات بشكل يومي على مُنتجاتك التي تقوم بعرضها في متجرك الحقيقي ويراها الناس ويدفعون كذلك؟ هل تبحث عن هذه الميزة ولا تجدها في معظم منصّات الالنترنت؟ إذا كنت كذلك علامه أعمال تقدّم لك هذه الميّزة الفريدة على طبق من ذهب، فنظامها المميّز للخصومات اليومية يُتيح لك تعديل وحفظ وحتى جدولة الخصومات التي ترغب بها في الأيام التي تريدها وبالشكل الذي ترغبه.

إن وجود نظام للخصومات اليومية في متجرك سيشكّل نقلةً نوعيّة وعامل جذبٍ كبير لعملائك. العملاء يميلون إلى العروض والتخفيضات، وسيرون في التخفيضات اليومية التي ستجريها فٌرصة سانحة لاقتناء المُنتجات التي يرغبون بشرائها من عندك، بالإضافة إلى أن التواجد اليومي للخصومات في متجرك سيشكل حلقة ربط بالعملاء بشكل مستمر، فهم يعلمون أن عروضك مستمرة وهم كذلك مستمرون في الشراء من متجرك، هذه الخطوة ستترك انطباعًا مميّزًا لمتجرك وشُهرةً كبيرة بين العملاء.

  • ما هي أهمية وجود خصومات يوميّة في المتجر؟

    إن إطلاقك لحملة خصومات وعروض يوميّة على متجر سسيلعب دورًا كبيرًا في حذب العملاء إليك، سيّما أن الخصومات لا تحدث إلا في المناسبات، لذا فإن وجود خصومات محدّدة على منتجات معيّنة بشكل يومي في متجرك سيُساعدك على تأمين قاعدة عملاء كبيرة، وهذا تمامًا ما تسعى له منصّة علامه أعمال لتأمينه لك عبر ميّزة الخصومات اليومية الفريدة التي تقدّمها.

  • هل استخدام نظام الخصومات معقّد؟

    أبدًا، على العكس تمامًا فإن نظام الخصومات في علامه أعمال بسيط وسهل الاستخدام ويُتيح لك إمكانيّة التحكّم في مقدار الخصومات وفئة المُنتجات والعملاء المشمولين بهذه الخصومات، وجدولة هذه الخصومات لتظهر بشكل يومي أو في الأيام التي ترغبها؟

  • هل سيبقى نظام الخصومات اليومي مفعّلًا دائمًا؟

    بالتأكيد لا، تُتيح لك علامه أعمال إمكانية تفعيل أو تعطيل هذه الميزة في حسابك على في أي وقت تريد ووفق أي مخطط زمني ترغبه.